بونيرا: " الفوز في سيينا لن يكون أمراً سهلاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بونيرا: " الفوز في سيينا لن يكون أمراً سهلاً

مُساهمة من طرف Ultras-Sur في الأربعاء 12 سبتمبر 2007 - 12:06

تحدث مدافع الروسونيري ، الإيطالي دانييلي بونيرا في مقابلة له مع قناة الميلان قبل الجلسة التدريبية الثانية في الميلانيللو.
لدى ميلان لقاء مهم للبطولة في نهاية هذا الاسبوع .. وقال بونيرا حول هذا: " الفوز في سيينا لن يكون أمراً سهلاً مثلما يعتقد البعض ، ملعبهم متعب و صعب ، ولدينا الكثير من اللاعبين الذين سيعودون من منتخباتهم في يومي الخميس و الجمعة ، لذا التحضير للمنافسة لن يكون سهلاً ، لكننا سوف نستعد لهذه المباراة بأفضل ما يمكننا. "

وعن المدرب كارلو أنشيلوتي: " أنشيلوتي يعرف كيف يدير الفريق بشكل جيد ، في السنة الماضية عندما مررنا بلحظات صعبة ، استطاع أن يقدر مَن مِن اللاعبين يحتاج إلى الراحة و قام بتحديد خياراته في الوقت المناسب. وحصلنا على نتائج عظيمة ، المركز الرابع في البطولة و حققنا دوري الأبطال. مدربنا يعلم ما يجب عليه فعله. "

وماذا تستطيع أن تقول عن حالة صديقك ألبيرتو جيلاردينو؟: " ألبيرتو في كييف لعب مباراة جيدة ، التشكيلة التي لعب بها الميلان كانت من اللاعبين اللذين لعبوا قليلاً ، وجيلاردينو أظهر بأنه مستعد في اللحظة المناسبة ، سيتحسن و سيعود للعب جيداً ويجب أن يواصل ما فعله لحد الآن ، الكثيرون يركزون على أن الأهداف هي ما تنقصة ، لكنه في المباراة أمام فيورينتينا قدم مستوى جيد ، ألبيرتو يقدم تضحيات كبيرة ويجب أن نقدر ذلك. "

هل تعتقد بأنك ستعود لارتداء قميص الأتزوري مرة أخرى؟: " افكر بذلك دائماً ، وأعتقد بأني قادر على أن أكون جزء من تشكيلة المنتخب ، في الموسم الماضي استطعت تحقيق ذلك و أتمنى بأن يتكرر أيضاً في هذه السنة. "
avatar
Ultras-Sur
عضو فعال
عضو فعال

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بونيرا: " الفوز في سيينا لن يكون أمراً سهلاً

مُساهمة من طرف Ultras-Sur في الإثنين 17 سبتمبر 2007 - 6:40

هل من تعليق ?
avatar
Ultras-Sur
عضو فعال
عضو فعال

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى