الدب الروسي يفوز على المنتخب الكرواتي و يتاهل للربع النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدب الروسي يفوز على المنتخب الكرواتي و يتاهل للربع النهائي

مُساهمة من طرف Ultras-Sur في الأربعاء 12 سبتمبر 2007 - 8:18

في آخر مبارياته ضمن الدور الثاني لبطوله اوربا لكره السله تمكن المنتخب الروسي من تحقيق فوزا كبيرا على نظيره الكرواتي بنتيجة 83-70 و كان نجم المبارة بدون منازع اللاعب المبدع اندريه كاريلينكو لاعب فريق الاوتا جاز الذي تمكن من تسجيل 20 نقطة و 8 روبوند و 3 اسيست فيما كان نجم المنتخب الكرواتي بدون منازع اللاعب دافور كوس لاعب اينيكاخا ملقا الذي تمكن من تسجيل 17 نقطة .

كانت بداية المنتخب الكرواتي جد قوية في المبارة حيت تمكن من ارباك المنتخب الروسي في اول خمس دقائق من الربع الاول و لكن ذكاء ماركو توماس و قوة كريلينكو الهجومية و الدفاعية و عدم تسرع لاعبيه كانت من ابرز العوامل التي ساعدت المنتخب الروسي على العودة في النتيجة لينتهي الربع لصالح منتخب كرواتيا 21-19 .

و كان الربع الثاني متكافئآ من الطرفين و شهد تالق اللاعب الكرواتي دافوس كوس الذي كان نجمآ تحت السلة الروسية فيما كان اللاعب زخار باشوتين أفضل لاعب من جانب المنتخب الروسي حيث ابدع برمياته الثلاثية و تسديداته المركزة لينتهي الربع لصالح منتخب كرواتيا 42-41( 21-22).

و في الربع الثالث استيقظ المنتخب الروسي و خصوصا لاعبين الدفاع كريلينكو و سفراسينكو فيما تالق في الهجوم اللاعب جون روبرت هولدون في الهجوم فاعطى العديد من التمريرات الحاسمة للاعب الارتكاز لينتهي الربع لصالح المنتخب الروسي 60-55 ( 19-14).

و في الربع الرابع و الاخير تمكن المنتخب الروسي من فرض سيطرة كاملة على المبارة و تالق اللاعب كريلينكو و باشوتين و توماس و هولدن باحرازهم 21 نقطة في هدا الربع لتنتهي المبارة لصالح المنتخب الروسي 83-70 ( 23-14) .
avatar
Ultras-Sur
عضو فعال
عضو فعال

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدب الروسي يفوز على المنتخب الكرواتي و يتاهل للربع النهائي

مُساهمة من طرف Ultras-Sur في الإثنين 17 سبتمبر 2007 - 8:00

هل من تعليق
avatar
Ultras-Sur
عضو فعال
عضو فعال

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى